بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية

  • وقت الافراج:2024-01-01 12:40:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:509
  • وصف سريع:

    بوروندي, الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دا

محتوى المقال
الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

محول الكهرباء

بورونديمن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

توباهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

ختم تسرب النفط

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية



محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

سوق المحولات المحلية بطيئة

في حالة تسرب يحدث بالفعل , وما إلى ذلك يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

إدارة الصناعة الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك ,بورونديالجوال محول من النوع الجاف, جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية



تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

ضمان الائتمان في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ,بورونديمحول مربع 500kva, وما إلى ذلك ,بورونديدائرة محول, بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

بورونديالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

صب الحديد تسرب النفط

بورونديمعلومات المنتج الأخرى
  • جينيوانرفع منصة رافعة هيدروليكيةما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

    جينيوانرفع منصة رافعة هيدروليكيةما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

  • جينيوانسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاريماذا تعرف عنه

    جينيوانسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاريماذا تعرف عنه

  • هامبورغ بوغدورفرفع الصاري الكهربائيةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

    هامبورغ بوغدورفرفع الصاري الكهربائيةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

  • كوانزومصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرصناعة المعرفة

    كوانزومصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرصناعة المعرفة

  • كيرفيلدرفع منصة ثابتة صغيرةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

    كيرفيلدرفع منصة ثابتة صغيرةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

  • كيركيندواسة نوع رفع منصة السيارةكيفية تحقيق

    كيركيندواسة نوع رفع منصة السيارةكيفية تحقيق

  • سيشوانرفع هيدروليكي منصةاضطراب في المعالجة ومخرجات المبيعات

    سيشوانرفع هيدروليكي منصةاضطراب في المعالجة ومخرجات المبيعات

  • شقة الأصليثلاثة متر مصعد كهربائيما هي مبادئ تصميم

    شقة الأصليثلاثة متر مصعد كهربائيما هي مبادئ تصميم

  • استدعى:تذكير: معلومات بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية ، توفر لك بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية من شركتنا ، وخدمة بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية. بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوروندي160kv النفط مغمورة محولاحتياجات التنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!